تأثير الألوان في الإعلانات Secrets

Wiki Article



إذا كانت الشركة تريد عرض الصحة أو الجمال أو الأمان، فقم بدمج هذه الألوان. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

When you go to our Web page, it may well store information and facts through your browser from distinct companies, typically in method of cookies. Below you could change your privateness Tastes. You should Notice that blocking some kinds of cookies may perhaps affect your working experience on our Internet site and the solutions we provide.

إن فهم تأثير دمج مجموعات الألوان بالشكل الصحيح، يساعد على معرفة كيف تؤثر الألوان على العملاء.

أن تكون مفضلة من قبل الأفراد الأثرياء الواثقين من أنفسهم الذين يفضلون الملابس ذات الظلال البنية

إن معرفة تأثير الألوان على العاطفة والإدراك، يمكنك من فهم كيف تؤثر الألوان على العملاء، حيث تتمتع الألوان بالقدرة على إثارة مشاعر معينة وإنشاء تصورات محددة، على سبيل المثال:

فقبل أن تتخذ قرار تصميم الشعار الخاص بك .. قم بإنتداب المتخصصين أصحاب الخبرة والعلم في نفسية المستهلك.

اللون الأحمر هو أكثر الألوان دفئًا وديناميكية – فهو يثير مشاعر متعارضة.

عند ذكر سيكولوجية الألوان في التسويق فإنه يأتي في ذهننا اللون الأزرق، عند الحديث عن اللون الأزرق فإن أول ما يأتي في ذهننا المصداقية بالإضافة إلى الطمأنينة، فتخيل لون المياه الزرقاء ألا يشعرك لونها بالأمان والنشاط، بالتأكيد نعم!

فللألوان تأثيرات مختلفة اعتمادًا على كيفية دمجها، تتضمن بعض مجموعات الألوان الشائعة ما يلي:

النص: يظل النص الأسود على الخلفيات البيضاء أكثر قابلية للقراءة، لكن الخطوط الرقيقة تعمل بشكل أفضل في النسخ الأساسية مقارنة بالخطوط المزخرفة التي تجذب الانتباه كعناوين رئيسية.

أشهر العلامات التجارية باللون البرتقالي واللون الأصفر

كما يرمز إلى السلام، والأمان، والازدهار. ويُعتبر اللون الأخضر من أكثر الألوان راحةً للعين، حيث له تأثيرٌ مهدئ، ويساعد على تخفيف التوتر، أما عن الارتباطات السلبية للأخضر فهي تشمل الجشع، والغيرة، واللامبالاة، والخمول.[٣]

في الإعلانات، يتعمق علم نفس الألوان في ديناميكيات كيف يمكن للأشكال أن تشكل وتشكل آراء المستهلك ومشاعره وأفعاله.

هل تستطيع تخمين أي المجموعات قد أدّت تفاصيل إضافية بشكل جيّد؟ (تلميح: تذكّر، تناقض الألوان مهمٌ جداً). هكذا كانت النتائج:

Report this wiki page